برنامج SARTrack 0.9.709 Beta


SARTrack هو تطبيق شامل يمكن أن تعرض بتتبع APRS على خريطة العالم، وتساعدك على التواصل مع فرق البحث والإنقاذ 
في الميدان، من سطح المكتب الخاص بك. برنامج يسمح لك لربط إلى خوادم العالمية وترسل موقف فريقك لتتبع الحية.
وعلاوة على ذلك، يمكنك وضع علامة بسهولة موقع الفرق الأخرى على الخريطة.
نظام الانقاذ الراديوية سطح المكتب

SARTrack يسمح لك لتحديد ورصد عدة محطات إذاعية APRS في نفس الوقت وبمناسبة موقفهم من تمثيل الطبوغرافية. والهدف من هذا البرنامج هو جمع بيانات حية قدر الإمكان وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك بالنسبة لك لتكون قادرة على أداء المهام حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت.

كمستخدم، كنت محطة (أو تعقب) ويتم تعيين لك العلامة نداء التكتيكي، مسار اللون، رمز وشاشة التسمية للتخصيص. كل من هذه العناصر يمكن عرضها على الخريطة من أجل تحديد المكان الذي تتواجد، وفقا لتفضيلاتك الشخصية: يمكنك اختيارها للاحتفال موقعك عن طريق العلامة نداء التكتيكي الخاص بك، بتنسيق والسرعة والارتفاع أو بالطبع.
من السهل التعامل مع واجهة

تم تصميم SARTrack كتطبيق، وهذا يعني أن يتم عرض كل وظيفة في إطار منفصل، مما يسهل استخدامه على الإعداد متعدد رصد. يتم توفير الخرائط من خلال العديد من الخدمات، بما في ذلك غوغل، مابكويست الأقمار الصناعية، نظام ArcGIS العالم الأقمار الصناعية، OpenSeaMap، كندا Toporama أو NEWZEALAND توبو. ويدعم البرنامج خرائط متعددة المعروضة في طبقات الشفافية واحدة على رأس آخر.

وعلاوة على ذلك، يعرض خرائط التضاريس، وجهات النظر الطوبوغرافية، ودرجة الحرارة، والرادار، وطاقة الرياح، والضغط، وهطول الأمطار أو إقرارات ارتفاع الأمواج، التي تقدمها بعض الخدمات عبر الإنترنت. وعلاوة على ذلك،  يعرض قائمة من جميع المحطات في منطقة تتبع الخاص بك، والأشياء الهامة، مثل مراكز الإسعافات الأولية أو مقر العمليات.
البحث والإنقاذ المراقبة

SARTrack هو برنامج المساعدة سطح المكتب والتي تمكنك من تحديد فرق البحث والإنقاذ في الميدان وأداء تتبع البث الإذاعي الحي لحالات الطوارئ. يمكن للبرنامج تحديد موقع إشارات المنبعثة من أجهزة GPS. ذلك هو تطبيق مفيد للغاية تهدف إلى جمع البيانات وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من أجل جعل محطتك قاعدة معرفية رسم الخرائط التي يمكنك الوصول إليها حتى من دون الاتصال بالإنترنت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم